أفضل 20 فرشاة دخان للفوتوشوب: إشعال مخيلتك

مقدمة

في عالم الفن الرقمي، برز Procreate كأداة قوية للفنانين الذين يسعون إلى إطلاق العنان لإبداعاتهم على لوحة رقمية. إحدى الميزات الرئيسية التي تميز Procreate هي مكتبتها الواسعة من الفرش، كل منها مصمم لإضفاء لمسة فريدة على إبداعاتك. ومن بين هذه الفرش، تبرز فرش الدخان لقدرتها على إضافة جودة ديناميكية وأثيرية إلى الأعمال الفنية. في هذه المقالة، سوف نتعمق في أفضل 20 فرشاة دخان للإنجاب والتي يمكن أن تشعل خيالك حقًا.

أفضل 20 فرشاة دخان

1. 30 فرشاة فوتوشوب للدخان

فرش فوتوشوب دخان () مجموعة فرش

احصل على هذه الفرش

هل سئمت من حرق الأشياء ولكنك لم تحصل بعد على تلك اللقطة الدخانية المثالية؟ ثم توقف عن إضاعة وقتك! لقد أنشأنا مجموعة مكونة من 30 فرشاة دخان واقعية لإصلاح مشكلتك. لن يقتصر الأمر على تقليل التلوث فحسب، بل ستضيف أيضًا تأثيرات دخان رائعة بسهولة ببضع نقرات. ستلبي هذه المجموعة حاجتك لشراء كاميرا عالية الجودة والتي كان من المفترض أن تفرغ حسابك البنكي.

هذه الفرش مثالية للتصميمات الجرافيكية، وتصميمات الويب، والطباعة الرسومية، واللوحات الرقمية، والملابس، وديكور المنزل، أو تعبئة أنواع متعددة من المنتجات، أو إضافة لمسة إلى علامتك التجارية.

الحد الوحيد هو خيالك! تشتمل المجموعة على مجموعة متنوعة من الدخان لتوفير الأشكال المختلفة التي تريدها لمشاريعك.

مميزات هذه المجموعة:

  1. تتميز الفرش بدقة عالية وتضيف تفاصيل ملحوظة إلى التصميم.
  2. يمكنك أيضًا استخدام هذه الفرش للرسم رقميًا.
  3. يمكن أيضًا استخدام هذه الفرش كتراكبات.
  4. يمكنك اللعب بالألوان أثناء استخدام هذه المجموعة لتتناسب مع علامتك التجارية أو مشروعك دون فقدان الجودة وإنشاء تأثيرات سحرية.
  5. ما عليك سوى معرفة أساسية جدًا ببرنامج Photoshop لاستخدام هذه الفرش.

يرجى ملاحظة أنه تم اختبار هذه الفرش على جميع إصدارات Photoshop. لا تتردد في إخبارنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في استخدام هذا المنتج.

2. فرش فوتوشوب لموجات الدخان الخفيفة

موجات الدخان الخفيفة فرش الفوتوشوب

احصل على هذه الفرش

لقد أنشأنا مجموعة الفرش الرائعة والمفيدة جدًا هذه لأعمال التصميم الخاصة بك المتجذرة في التكنولوجيا الاحترافية والرغبة الواسعة في الجمع بين المرح والعمل.

يشبه أسلوب الفن الحديث والتدفق السلس البسيط والعالي التقنية لـ Photoshop ABR صوت أجمل الموسيقى الحضرية.

ليست هناك حاجة إلى قدرتك على التقاط الرسالة بين السطور في هذه الحالة، لأن الأشكال الزخرفية ولهيب النيون والدخان المتموج لهذه الفرش العشرة عالية الدقة تتحدث عن نفسها.

السطح المجرد، ولكن الدقة العالية الحقيقية لتلك المواد المستقبلية الرائعة ستسمح لك بعمل تصميم متحرك إبداعي، وتصور البيانات الكبيرة والمشاريع الرقمية ثلاثية الأبعاد بكل متعة وفي وقت قصير.

لذلك، احصل على فرش Photoshop المستقبلية هذه الآن ولن تستغرق التأثيرات السحرية لاستخدامها وقتًا طويلاً.

لقد أنشأنا مجموعة الفرش الرائعة والمفيدة جدًا هذه لأعمال التصميم الخاصة بك المتجذرة في التكنولوجيا الاحترافية والرغبة الواسعة في الجمع بين المرح والعمل. يشبه أسلوب الفن الحديث والتدفق السلس البسيط والعالي التقنية لـ Photoshop ABR صوت أجمل الموسيقى الحضرية. ليست هناك حاجة إلى قدرتك على التقاط الرسالة بين السطور في هذه الحالة، لأن الأشكال الزخرفية ولهيب النيون والدخان المتموج لهذه الفرش العشرة عالية الدقة تتحدث عن نفسها. السطح المجرد، ولكن الدقة العالية الحقيقية لتلك المواد المستقبلية الرائعة ستسمح لك بعمل تصميم متحرك إبداعي، وتصور البيانات الكبيرة والمشاريع الرقمية ثلاثية الأبعاد بكل متعة وفي وقت قصير. لذلك، احصل على فرش Photoshop المستقبلية هذه الآن ولن تستغرق التأثيرات السحرية لاستخدامها وقتًا طويلاً.
عندما تكون الزخرفة جميلة فلا بأس بالحديث عن كل عنصر فيها. نفس الشيء مع هذه المجموعة من الأناقة والبساطة والإضافات الرائعة الأخرى. في الفرش، يمكنك رؤية تقاطع الأمواج الناعمة المتدفقة والخطوط المستقيمة من اللون الرمادي. تذكرنا هذه التركيبة المستقبلية بالقماش خفيف الوزن الذي يتطور في مهب الريح. كما أنها تبدو كموجة صوتية. الأجزاء المعزولة مثل الموجات الضوئية وموجات الدخان الناعمة خالية من العناصر غير الضرورية، وتم إنشاؤها بمواد عالية الدقة، وسهلة التركيب، وجاهزة للطباعة وعالية الدقة. يحتوي الأرشيف أيضًا على 10 ملفات PNG شفافة. يمكن استخدامها كنسيج فني وإضافات إلى الخلفية أو النمط أو ورق الحائط لمشاريعك الرقمية، وإضافة الألوان والتأثيرات إليها بشكل مستقل. سوف تتلقى فرش تنسيق ABR لبرنامج Adobe Photoshop والكثير من السعادة.
السمات الرئيسية لمجموعة فرشاة التجريد هذه التي يجب أن تعرفها
كما ذكرنا سابقًا، يعد الرسم عالي الدقة والأنيق لهذه الأداة الرائعة أمرًا مهمًا للغاية إذا كنت تريد إنشاء كائنات ويب وتشكيل ديكور للتصوير الفوتوغرافي. تملأ قوامها الأنماط ويمكنها إضافة تأثير جديد للصور أيضًا. ستوفر لك الوقت وربما تسبب الإدمان، لكن لا بأس. معًا سوف تكون قادرًا على:
أضف الدراما إلى معالجة الصور؛
قم برسم تفاصيل الصورة الجديدة بسرعة وبكل سرور؛
استخدامها كعنصر زخرفي في إنشاء بطاقات العمل والملصقات والنشرات وورق التغليف؛
إنشاء تأثير نص جديد؛
أضف نسيجًا ومظهرًا محزنًا إلى الرسوم التوضيحية الخاصة بك.
معلومات إضافية:
الملفات الإضافية المضمنة: Photoshop ABR
ملفات الرسومات المضمنة: PNG شفافة
أبعاد البكسل: 5000 بكسل

3. 100 فرشاة ختم دخان غائم للفوتوشوب

فرش ختم فوتوشوب دخان غائم () Brushespack

احصل على هذه الفرش

فرش طوابع فوتوشوب دخانية غائمة للفوتوشوب CS2 – CS3- CS4 – CS5 – CS6 – CC (جميع الإصدارات)
تتميز بنية الفرشاة هذه بدقة عالية ويمكن أن تكون إضافة رائعة لأي مشروع.
فرش طوابع فوتوشوب دخانية غائمة للفوتوشوب CS2 – CS3- CS4 – CS5 – CS6 – CC (جميع الإصدارات)
100 فرشاة بالداخل، بحجم يصل إلى 2500 بكسل، تعمل مع أي إصدار فوتوشوب!
تتميز بنية الفرشاة هذه بدقة عالية ويمكن أن تكون إضافة رائعة لأي مشروع. يمكن استخدامها كتراكبات للصور، لمعالجة الصور الرقمية، كمؤثرات بصرية للألعاب أو الأعمال الفنية، كعناصر زخرفية!

4. 60 فرشاة ختم دخان حقيقي للفوتوشوب

فرش ختم فوتوشوب الدخان الحقيقي

احصل على هذه الفرش

فرش طوابع فوتوشوب الدخان الحقيقي للفوتوشوب CS2 – CS3- CS4 – CS5 – CS6 – CC (جميع الإصدارات)
تتميز بنية الفرشاة هذه بدقة عالية ويمكن أن تكون إضافة رائعة لأي مشروع.
فرش طوابع فوتوشوب الدخان الحقيقي للفوتوشوب CS2 – CS3- CS4 – CS5 – CS6 – CC (جميع الإصدارات)
60 فرشاة بالداخل، مقاس 2500×2500 بكسل، تعمل مع أي نسخة فوتوشوب!
تتميز بنية الفرشاة هذه بدقة عالية ويمكن أن تكون إضافة رائعة لأي مشروع. استخدمها للبطاقات، والدعوات، واللافتات، والقوالب، والنشرات الإعلانية، والأغلفة، والملصقات، في الطباعة، وتصميم الويب، ومواقع الويب، والتطبيقات، والعروض التقديمية، والفنون، وإنشاء الأنماط، والحالات.

5. عمل فوتوشوب دخاني واقعي

عمل فوتوشوب دخان واقعي

احصل على هذه الفرش

تم تصميم هذا الإجراء لتحويل صورتك إلى مظهر دخاني واقعي. باستخدام هذه الحزمة الاحترافية، يمكنك تحويل صورك العادية إلى صور غير عادية. سهل التخصيص، تأثير غير مدمر. في هذا الإجراء، ستحصل على 10 خيارات ألوان مختلفة عند فتح عين غير مرئية. يمكنك تغيير اللون بسهولة شديدة.

تم اختبار هذا الإجراء ويعمل على Photoshop (الإصدارات الإنجليزية) CC2020 النسخة الإنجليزية.

إصدار البرنامج المدعوم: CS5.5، CS6، CC2014، CC2015، CC2015.5، CC2016، CC2017، CC2018، CC2019، CC2020+ النسخة الإنجليزية.

التعليمات الأكثر أهمية:

(1) للحصول على نتيجة جيدة، عليك أولاً استخراج منطقة القماش الخاصة بك. ما عليك سوى تحديد صورة الخلفية الخاصة بك واستخدام أدوات الاقتصاص بدلاً من الامتداد على الجانبين أو كل الجوانب، ثم قم بتغيير حجم صورك إلى 2000 × 3000 أو 3000 × 2000 بكسل، 72 نقطة في البوصة

(2) افتح صورتك والتقط طبقة جديدة ثم أعد تسمية “الطلاء” (بأحرف صغيرة). ثم حدد فرشاة ورسم صورتك. أغلق عين طبقة “الطلاء” واستمر في تحديد طبقة “الطلاء” ثم انقر فوق زر تشغيل الإجراء.

يتضمن الملف:

  • تتضمن ملفات Photoshop ATN (ملف عمل Photoshop)
  • ملف الفرش
  • 10 خيار ألوان مختلفة
  • ملف المساعدة
  • ملف تعليمات PDF
  • العمل على كل الصور.
  • نتيجة عالية الجودة.
  • سهل التخصيص
  • تنظيم الطبقات
  • تثبيت سهل
  • دليل المستخدم
  • سهل الاستخدام
  • دعم 24 ساعة

حجم الصورة: 2000 × 3000 أو 3000 × 2000 بكسل، 72 نقطة في البوصة

6. عمل تأثير الدخان الملون بالفوتوشوب

عمل تأثير الدخان الملون بالفوتوشوب

احصل على هذه الفرش

تأثير الدخان الملون بالفوتوشوب

تم تصميم هذا الإجراء لتحويل صورتك إلى مظهر حقيقي لتأثير Color Smoke. باستخدام هذه الحزمة الاحترافية، يمكنك تحويل صورك العادية إلى صور غير عادية. سهل التخصيص، تأثير غير مدمر.

إصدار برنامج العمل الخاص بي: النسخة الإنجليزية CC2020. إصدار البرامج المدعومة: CS4، CS5، CS5.5، CS6، CC، CC2014، CC2015.5، CC2017، CC2018، CC2019، CC2020 النسخة الإنجليزية.

التعليمات الأكثر أهمية:

(1) كيفية اختيار الموضوع

في هذا القسم، سنقوم بتحديد موضوعنا ثم نسخ الموضوع إلى طبقة منفصلة. اختر أداة التحديد السريع (W) وحدد خلفية الصورة. استخدم أزرار Shift-Alt على لوحة المفاتيح لإضافة أو طرح مناطق من التحديد. بعد إجراء التحديد المثالي، اضغط على Control-Shift-I على لوحة المفاتيح لعكس التحديد. انتقل الآن إلى تحديد تعديل سلس واضبط نصف القطر النموذجي على 5 بيكسل. بعد ذلك، انتقل إلى تحديد تعديل العقد وقم بتعيين العقد بمقدار 2 بيكسل. أخيرًا، انتقل إلى تحديد تعديل الريشة واضبط نصف قطر الريشة على 2 بيكسل.

(2) للحصول على نتيجة جيدة، عليك أولاً استخراج منطقة القماش الخاصة بك. ما عليك سوى تحديد صورة الخلفية الخاصة بك واستخدام أدوات الاقتصاص بدلاً من تمديد جميع الجوانب. لمزيد من التفاصيل، اتبع ملف تعليمات PDF. ثم قم بتغيير حجم صورك إلى 3000x2000px أو 2000x3000px،dpi 300.

(3) افتح صورتك والتقط طبقة جديدة ثم أعد تسمية “الطلاء” (بأحرف صغيرة). ثم حدد فرشاة ورسم صورتك. أغلق عين طبقة “الطلاء” واستمر في تحديد طبقة “الطلاء” ثم انقر فوق زر تشغيل الإجراء.

(4) عندما تقوم بهذا الإجراء، سوف تحصل على رسالة توقف “الآن اضبط اللون الأمامي على #000000، اختر أداة الفرشاة (B)، واختر بعض الفرش التي قمت بتحميلها بالفعل واستخدم الفرشاة في الغالب فوق منطقة الموضوع . لا تتردد في استخدام فرش مختلفة. ثم انقر فوق زر تشغيل الإجراء. يرجى اتباع تعليمات رسالة الإيقاف بشكل صحيح.

يتضمن الملف:

  • ملف ATN (ملف عمل Photoshop متضمن)
  • ملف الفرشاة
  • ملف النمط
  • ملف المساعدة
  • ملف تعليمات PDF
  • 20 خيار اللون
  • العمل على كل الصور.
  • نتيجة عالية الجودة.
  • سهل التخصيص
  • تنظيم الطبقات
  • تثبيت سهل
  • دليل المستخدم
  • سهل الاستخدام
  • دعم 24 ساعة

ملحوظة: لا يتم تضمين صور المعاينة والنموذج بالحجم الطبيعي

الصور الموصى بها: أستخدم الصور بحجم 2000 × 3000 بكسل و300 نقطة في البوصة

7. فرش RAWEXCHANGE السحرية

فرش Rawexchange السحرية 11 20 400 مزيج الأصول 20220811 20

احصل على هذه الفرش

في هذا القسم، يمكنك رؤية 60 فرشاة فوتوشوب، بما في ذلك البوكيه وجزيئات الغبار والدخان والفقاعات وما إلى ذلك، والتي يتم وضعها على الموقع للتنزيل بتنسيق ABR. يمكنك استخدام هذه الفرش لإنشاء صور فنية جميلة.

فرش RAWexchange السحرية

ماذا لو كان بإمكانك تطبيق مواد معقدة بنفس السهولة التي يمكنك بها الرسم بالفرش؟ تتضمن إضافة العناصر (خاصة الأنسجة مثل الدخان أو الغبار) استخدام مواد مسبقة الصنع وتطبيقها على الصورة. هذه ليست عملية صعبة، ولكنها تستغرق وقتا.

ولهذا السبب قمنا بإعداد مجموعة الفرش السحرية. نعم، أعلم أننا نسميها حزمة الفرش، ولكن الحقيقة هي أننا كنا نحاول تحسين سير عمل تحرير الصور الخاص بنا وقد توصلنا إلى هذه الطريقة التي توفر الوقت وتمنح قدرًا كبيرًا من التحكم في تطبيق الأنسجة. . لذلك نستخدمها بأنفسنا ونريد أن نشارك الخير. نحن نعلم أن الفرش لها اسم سيء إلى حد ما. ولا يستخدمها الكثيرون لإنشاء الأشياء. من المؤكد أنها رائعة لتضمين علامة مائية أو شعار أو حتى صورة صغيرة على الصورة النهائية. ولكن إذا خططت لها بشكل صحيح، يمكن أن تكون الفرش أداة قوية جدًا وتفعل أكثر من ذلك بكثير. يمكن لمجموعة الفرشاة ذات الخصائص المناسبة للرسم المستمر أن تصنع العجائب. (وفرشنا تصنع العجائب)! خاصة إذا كنت تعمل باستخدام جهاز لوحي للرسومات.

تحتوي هذه العبوة على  60 فرشاة . ولكنها ليست مجرد طوابع عادية، فكل فرشاة مليئة بإعدادات حساسة للضغط لأجهزة الكمبيوتر اللوحية الرسومية. الضغط يتحكم الضغط المطبق في شكل الفرشاة وتشتتها وشفافيتها ولونها واتجاهها.

حساسية الضغط هي عبقرية خالصة. فهو يمنحك قدرًا كبيرًا من التحكم ويمكنك، على سبيل المثال، إنشاء العديد من الأشكال المختلفة دون البحث عن الصور المخزنة.

  • يمكنك إنشاء  عمود دوامي من الغبار  حول النموذج الخاص بك
  • أو يمكنك إثارة  عاصفة من المطر والبرد والثلج  بحركة قلم واكوم.
  • أو يمكنك إنشاء  بوكيه مذهل  بمجرد التلويح بفرشاة بوكيه.

 تتيح لك أداة  الفرشاة  الرسم على  أي طبقة، تمامًا مثل فرشاة الرسم الحقيقية.

من السهل استخدام  أداة الفرشاة  للرسم في مستندك. ما عليك سوى استيراد الفرش، وتحديد موقع  أداة الفرشاة وتحديدها  من  لوحة الأدوات  ، ثم النقر والسحب في نافذة المستند للطلاء. يمكنك أيضًا الضغط على  المفتاح B  بلوحة المفاتيح لتحديد أداة الفرشاة في أي وقت.

حجم الفرشاة : إذا كنت تريد تكبير الفرشاة  أو  تصغيرها  ، فانقر فوق   سهم القائمة المنسدلة  Brush Picker في لوحة التحكم، ثم اضبط شريط تمرير الحجم  . يمكنك أيضًا الضغط على  مفاتيح الأقواس [  ]  لزيادة حجم الفرشاة أو تقليلها بسرعة في أي وقت.

الصلابة : إذا كنت تريد أن تجعل حواف الفرشاة  أكثر صلابة  أو  ليونة ، فيمكنك ضبط  الصلابة  من نفس القائمة المنسدلة. سيكون للفرشاة الصلبة حواف واضحة ومحددة، في حين أن الفرشاة الناعمة ستكون لها حواف ضبابية وأقل تحديدًا. في معظم الحالات، نوصي بضبط الصلابة على 50% أو أقل لأنها ستساعد في جعل ضربات الفرشاة الفردية أقل وضوحًا.

نصيحة للفرشاة : إذا كنت تريد إنشاء تأثير فريد، فهناك  نصائح مختلفة للفرشاة  يمكنك الاختيار من بينها في نفس القائمة المنسدلة. تم تصميم بعض هذه الأدوات لتقليد أدوات الرسم الواقعية مثل الأقلام وأقلام التحديد، في حين أن بعضها الآخر أبسط.

العتامة : افتراضيًا، يتم ضبط عتامة الفرشاة على 100%، مما يعني أن الفرشاة ستستخدم أعلى كثافة. ومع ذلك، يمكنك  تقليل عتامة  الفرشاة لجعلها أقل كثافة.

8. فرش Kitbash للفن المفاهيمي للفوتوشوب

فرش كيتباش للفن المفاهيمي للفوتوشوب (حزمة فرش 4 105328)

احصل على هذه الفرش

باستخدام أكثر من 1500 فرشاة كيتباش، ستحصل على
1. فرش الطبيعة والعشب والطبيعة والسحب

2. أشكال الأسطح الصلبة

3. أشكال المباني

4. فرش تأثيرات FX

5. صور مجسمة وإشارات الخيال العلمي

6. فرش الألوان المائية

7. أشكال الدوائر الدقيقة

8. القوام المكتوب بخط اليد

9. الدخان والغبار والنار…

10. فرش الملمس عالية الدقة، والعديد من الموظفين الآخرين لمفهوم السرعة

9. 75 فرشاة ختم دخان السجائر في فوتوشوب

75 فرشاة ختم دخان السجائر، حزمة فرش فوتوشوب 77421

احصل على هذه الفرش

75 فرشاة بالداخل، بحجم يصل إلى 2500 بكسل، تعمل مع أي إصدار فوتوشوب!

تتميز بنية الفرشاة هذه بدقة عالية ويمكن أن تكون إضافة رائعة لأي مشروع. يمكن استخدامها كتراكبات للصور، لمعالجة الصور الرقمية، كمؤثرات بصرية للألعاب أو الأعمال الفنية، كعناصر زخرفية!

10. فرش فوتوشوب نهاية العالم لرون

مجموعة فرش فوتوشوب نهاية العالم ()

احصل على هذه الفرش

فرش فوتوشوب نهاية العالم لرون

في هذه المجموعة المدمرة من الأحداث المؤسفة، المدن المنهارة، والأرض المتشققة، والخرسانة المكسورة، والأطلال، والدخان، والأراضي البور والعديد من عناصر نمط الكارثة. أقدم لك الفرش والخلفيات وطبقات .PSD للمساعدة في تحقيق الدمار في فنك.

11. 136 فرشاة فوتوشوب

مجموعة فرش الفوتوشوب

احصل على هذه الفرش

من المغري حقًا الغوص في جميع أنواع الفرش المختلفة الموجودة والمهام التي يتم استخدامها من أجلها. سوف تحصل على الكثير من الآراء هنا ومن المحتمل أن تكون جميعها صحيحة. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند تحديد الفرشاة التي ستستخدمها. تتراوح خصائص الفرشاة المذهلة من الشكل والطول إلى السُمك والصلابة. هل تريد إضافة القليل من الروعة المتماسكة إلى مشروعك الأخير؟ يمكنك القيام بذلك في لمح البصر باستخدام تقنيات فرشاة Photoshop. ابحث عن كل أنواع أنماط الفرشاة في هذه المجموعة الجميلة.

يسلط الضوء:

أنشئ على الفور مكتبة فرش ضخمة باستخدام هذه المجموعة الجميلة من فرش الفوتوشوب! سيساعدك هذا في العثور على الفرش المناسبة للمهمة التي تقوم بها بسرعة. فهي مثالية لمجموعة متنوعة من المشاريع. إنها تمثل إضافة رائعة لتصميم القائمة للأدوات المكتبية لمواقع الويب وغير ذلك الكثير. هذه الفرش الجميلة، كل منها مصممة لرفع مستوى الفن المفاهيمي الخاص بك ويفضل أن يكون ذلك في مطبوعات ضخمة من المحتمل أن تضيف ملصقًا إلى صغيرًا أيضًا. أضف مظهرًا متماسكًا حقيقيًا بسهولة إلى أي نوع من المشاريع باستخدام تصميمات Photoshop هذه.

12. 44 فرشاة دخان للفوتوشوب

44 فرش فوتوشوب دخان حزمة 100682

احصل على هذه الفرش

أريد أن أقدم لكم فرشاتي الدخانية الجديدة. إنها مجموعة مكونة من 44 فرشاة فوتوشوب عالية الدقة ذات ملمس دخاني واقعي وبنية شفافة. يمكنك بسرعة إنشاء تصميم مثير للاهتمام وعصري باستخدام هذه الفرش. تم إنشاء جميع المسحات يدويًا، وتم اختيارها ورقمنتها بعناية.

يمكنك استخدام هذه الفرش لتحقيق أفكارك الأكثر جموحًا في التصميم. استخدم الفرش للإبداع والأغراض المهنية: أنشئ ملصقات ولافتات وتراكبات صور وادمجها مع النص. العب مع وضع المزج والعتامة واحصل على تصميم مثير للاهتمام.

على ماذا حصلت:

  • ملف ABR يحتوي على 44 فرشاة ختم Photoshop
  • التحديث 1: 44 ملف PNG مع فرش دخان معزولة على خلفية شفافة مع بنية شفافة. كل فرشاة في ملف منفصل.

تنبيه:  أنت بحاجة إلى Adobe Photoshop CS5 أو أعلى لاستخدام الفرش. يمكنك تنزيل 4 فرش مجانية من المجموعة وتجربتها.

شكرا لاهتمامكم ويوم جميل!

13. فرش الدخان

فرش الدخان

احصل على هذه الفرش

نحن فخورون بإطلاق أول حزمة فرش للفوتوشوب مجانًا تمامًا! وهل مجموعة فرشاة الدخان المذهلة هذه ستجعل مشاريعك أكثر روعة! اضغط على “L” على لوحة المفاتيح إذا كنت ترغب في ذلك

14. 26 فرشاة دخان للفوتوشوب

26 فرشاة دخان لرسومات الفوتوشوب 15720312 1 1 580x383 حزمة فرش 77755

احصل على هذه الفرش

أضف تأثيرات الدخان باستخدام هذه الفرش الواقعية عالية الدقة للفوتوشوب.

لقد استخدمت صورًا حقيقية للدخان من أجل إنشاء فرشاة دخان أكثر واقعية. تُظهر الفرش المختلفة ذات العلامات الجيدة أنماطًا مختلفة من الدخان وتتضمن مجموعة من فرش الدخان المتناثرة لإضافة المزيد من الواقعية إلى مشروعك.

يشتمل التنزيل أيضًا على دليل PDF مصور للبدء السريع حول تثبيت الفرش في Photoshop.

متضمنة

– 22x فرشاة دخان فردية
– 4x فرش دخان متناثرة
– دليل التثبيت PDF

تتوافق هذه الفرش مع Photoshop Elements وPhotoshop CS1-CS6 وCC وغالبًا ما يتم وصفها بأنها أساسية يجب أن يمتلكها المصممون والمصورون.

يرجى الحصول على اتصال إذا كان لديك أي أسئلة.

يتمتع!

15. 100 فرشاة دخان حقيقية للفوتوشوب

فرش الدخان الحقيقية للفوتوشوب () Brushespack

احصل على هذه الفرش

مواصفات المنتج:

  • دقة عالية (تصل إلى 5000 بكسل)
  • منظمة بشكل جيد
  • سهل الاستخدام

16. فرش فوتوشوب النار والدخان

مجموعة فرش فوتوشوب النار والدخان 98082

احصل على هذه الفرش

اصنع تصميمك الإبداعي باستخدام Smoke Brushes هذه المجموعة المكونة من 22+ فرشاة فوتوشوب من الدخان الحقيقي. يمكن استخدام فرش الدخان ذات الشكل الطبيعي هذه بشكل حصري أو مكدسة فوق أخرى. لجعل تصميمك أسهل، قمت بتصميم فرشاة جديدة، مما سيجعل عملك أسهل بكثير، باستخدام فرشاة الدخان هذه، يمكنك التلاعب بصورتك، إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك، يمكنك عمل تصميمات وإنشاءات جديدة، شيء آخر مثير للاهتمام هو أنه يمكنك بسهولة الحصول على الضريبة الخاصة بك. جميل يمكن أن يعطي نظرة، ليس عليك القيام بأي مشقة من أجله، حجم هذه الفرشاة أكبر بكثير من الفرشاة الأخرى، الجودة جيدة جدًا، باستخدام هذه الفرشاة نحن إنشاء منتجات مختلفة وإرسالها إلى أماكن مختلفة، فرشاة احترافية كاملة، لديها عدد من المجلدات.

تحتوي الحزمة على أكثر من 22 فرشاة دخان للفوتوشوب عالية الجودة، قم بإنشاء تأثيرات رسومية احترافية في ثوانٍ!

معلومات المنتج

  • 22+ فرشاة فوتوشوب فنية ABR. شكل
  • حجم 3000 بكسل.
  • دقة عالية بنسبة 100%
  • لا يوجد طمس ولا بكسل أخضر ولا ضوضاء
  • فرشاة كبيرة الحجم
  • حزمة فريدة من نوعها

17. فرش ختم الدخان

0386413

احصل على هذه الفرش

فرش ختم الدخان

قم بإنشاء تأثير نسيج الدخان ببضع نقرات!

سوف تحصل على 15 فرشاة ختم دخان لمشروعاتك.

الملفات المتضمنة:  .ABR، .Brushset

الأبعاد:  5000×3000 بكسل

يعمل فقط مع برنامج ADOBE PHOTOSHOP وبرامج الإنشاء

18. 60 فرشاة ختم دخان حقيقي للفوتوشوب

60 فرشاة ختم فوتوشوب الدخان الحقيقي (77396)

احصل على هذه الفرش

60 فرشاة بالداخل، مقاس 2500×2500 بكسل، تعمل مع أي نسخة فوتوشوب!

تتميز بنية الفرشاة هذه بدقة عالية ويمكن أن تكون إضافة رائعة لأي مشروع. استخدمها للبطاقات، والدعوات، واللافتات، والقوالب، والنشرات الإعلانية، والأغلفة، والملصقات، في الطباعة، وتصميم الويب، ومواقع الويب، والتطبيقات، والعروض التقديمية، والفنون، وإنشاء الأنماط، والحالات.

19. 100 فرشاة ختم دخان غائم للفوتوشوب

100 فرشاة ختم دخان غائم للفوتوشوب، حزمة من الفرش 77440

احصل على هذه الفرش

100 فرشاة بالداخل، بحجم يصل إلى 2500 بكسل، تعمل مع أي إصدار فوتوشوب!

تتميز بنية الفرشاة هذه بدقة عالية ويمكن أن تكون إضافة رائعة لأي مشروع. يمكن استخدامها كتراكبات للصور، لمعالجة الصور الرقمية، كمؤثرات بصرية للألعاب أو الأعمال الفنية، كعناصر زخرفية!

20. تراكبات الصور السحرية

تراكبات الصور السحرية

احصل على هذه الفرش

20 تراكب صور سحرية

4500×3000، 300 نقطة لكل بوصة، 20 صورة بتنسيق JPEG


ما عليك سوى وضع التراكب أعلى صورتك، وتغيير وضع طبقة التراكب لـ “الشاشة” وهذا كل شيء!

سوف تتلقى 20 تراكب صور مصممًا سيساعدك على جعل صورك تبدو أفضل ببضع نقرات فقط!

نصائح:

  • قم بتكرار طبقة التراكب لجعل التأثير أكثر سطوعًا.
  • استخدم “أداة التحويل – الاعوجاج” لإنشاء أشكال سلسة أكثر إثارة للاهتمام من التراكب.
  • اجمع بين التراكبات المختلفة لإنشاء تأثيرات رائعة ونابضة بالحياة.
  • استخدم “Hue/saturation” لتغيير لون التراكب.

لماذا فرش الدخان مهمة

إضافة العمق والدراما

توفر فرش الدخان فرصة لا مثيل لها لإضفاء العمق والدراما على عملك الفني. سواء كنت تقوم بصياغة منظر طبيعي غامض أو تصميم شخصية قوية، فإن خصلات الدخان يمكن أن تضفي جودة ساحرة تأسر المشاهد.

تعزيز الواقعية

يمكن أن يكون تحقيق تأثيرات دخان واقعية أمرًا صعبًا، ولكن باستخدام الفرش المناسبة، تصبح عملية سلسة. تم تصميم فرش الدخان العلوية لـ Procreate بدقة، لمحاكاة الأنماط المعقدة وحركات الدخان الفعلي.

خاتمة

في عالم الفن الرقمي، يمكن للفرش المناسبة أن تُحدث فرقًا كبيرًا. مع أفضل 20 فرشاة دخان لـ Procreate، سيكون لديك ترسانة قوية في متناول يدك، جاهزة لإضفاء الحيوية على رؤيتك. قم بالتجربة، والاستكشاف، وأطلق العنان لخيالك.

الأسئلة الشائعة

س1: هل هذه الفرش متوافقة مع الإصدارات الأقدم من Procreate؟

نعم، الفرش المذكورة هنا متوافقة مع الإصدارات الأقدم من Procreate، مما يضمن تعدد الاستخدامات لجميع المستخدمين.

س2: هل يمكنني استخدام هذه الفرش للمشاريع التجارية؟

قطعاً! هذه الفرش مناسبة للاستخدام الشخصي والتجاري، مما يسمح لك بتوصيل إبداعاتك إلى جمهور أوسع.

س3: هل تعمل هذه الفرش على iPad وiPad Pro؟

نعم، جميع الفرش المذكورة في هذه المقالة مصممة للعمل بسلاسة على كل من iPad وiPad Pro.

س4: هل هناك أي تقنيات محددة لمزج تأثيرات الدخان؟

في حين أن كل فرشاة تأتي بخصائصها الفريدة، فإن تجربة أوضاع مزج الطبقات يمكن أن تعزز بشكل كبير واقعية تأثيرات الدخان.

س5: ما هو عدد المرات التي تتوفر فيها فرش جديدة لـ Procreate؟

يتم إصدار الفرش ومجموعات الفرش الجديدة بانتظام بواسطة مجتمع Procreate. راقب منتديات وأسواق Procreate للحصول على أحدث الإضافات.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

Facebook Community Page

Join Our Facebook Community Group to Interact with other artiest. Tips and Tricks Discussion, Discover and Much More…

Website Features

You can see all the Website Features here: Discover All Features

Most Popular: Add Article, Add Product, Create Group’s and more…

brushespack.net
Logo
Register New Account