أفضل 20 فرش رسم للإنجاب

أفضل 20 فرش رسم للإنجاب

مقدمة

أصبح Procreate تطبيق الرسم الرقمي المفضل للفنانين والمصممين، وذلك بفضل ميزاته القوية وواجهته سهلة الاستخدام. سواء كنت فنانًا محترفًا أو هاويًا طموحًا، فإن امتلاك المجموعة المناسبة من الفرش أمر بالغ الأهمية لإنشاء عمل فني رقمي مذهل. في هذه المقالة، سنستكشف أفضل فرش الرسم لـ Procreate والتي ستساعدك على إطلاق العنان لإبداعك والارتقاء بفنك الرقمي إلى المستوى التالي.

فهم أهمية الفرش

قبل أن نتعمق في أفضل الفرش لـ Procreate، من الضروري أن نفهم لماذا تلعب الفرش دورًا حيويًا في إنشاء الفن الرقمي. تحدد الفرش شكل العمل الفني الخاص بك وملمسه ومظهره العام، مما يتيح لك محاكاة تقنيات الرسم الواقعية رقميًا. من الخطوط الدقيقة إلى الضربات الجريئة، يمكن للفرش المناسبة أن تضيف عمقًا وواقعية إلى عملك الفني.

أفضل الفرش الأساسية للإنجاب

1. أكثر من 30 فرشاة رسم للإنجاب – طلاء سميك

يمكنك الآن تنزيل  3 فرش عالية الجودة من سميكة الطلاء: فرشاة الرسم الزيتي للإنجاب مجانًا!  كما أنها تأتي مع لوحة قماشية واحدة من Procreate جاهزة بملمس زيتي لتجربتها!

إذا أعجبتك، يرجى التفكير في دعمي بالحصول على المجموعة الكاملة، وهي  أدق تجربة يمكنك الحصول عليها للرسم بالزيوت في Procreate . مع مجموعة استثنائية مكونة من 40 فرشاة مصنوعة بعناية من طلاء زيتي حقيقي ومكتبة رائعة من الأنسجة الزيتية المرسومة على لوحات قماشية حقيقية وألواح خشبية، فهي  الأداة المثالية للفنانين الرفيعي المستوى الذين يرغبون في تحويل أجهزة iPad الخاصة بهم إلى حاملات محمولة خاصة بهم.

في هذه الحزمة سوف تجد:

– 3 فرش رسم زيتي واقعية وسريعة الاستجابة ، مثالية للاستخدام مع أداة الطلاء ولكن أيضًا مع أداة التلطخ لمزج الألوان ودفعها.

– 1 لوحة قماشية Procreate  محملة بالأنسجة الزيتية اللازمة لتحقيق مظهر اللوحة الزيتية الأكثر واقعية.

-دليل  إرشادي مكون من 28 صفحة  يتضمن نظرة متعمقة على جميع الفرش والأدوات المضمنة في الإصدار الكامل من هذه المجموعة، بالإضافة إلى عملية رسم خطوة بخطوة مع شرح مفصل، باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

 

 

 

2. فرش الرسم بالألوان المائية للإنجاب

ما يتضمن: -20 فرشاة ألوان مائية -3 قماش ورقي

يحتوي ملف PDF الذي قمت بتنزيله على خيار Mediafire/Google Drive لتنزيل ملف ZIP الخاص بالمنتج.

يتضمن الملف المضغوط الذي تم تنزيله باستخدام ملفات PDF ما يلي: (يلزم فك الضغط قبل تثبيت الفرشاة في الإجراء.) – (20 فرشاة ألوان مائية محفوظة كملفات .brushset) – (3 لوحات قماشية ورقية محفوظة كملف .procreate)

هام: تتطلب هذه الفرشاة جهاز iPad (الإصدار 5 من Procreate أو إصدار أحدث من iPad القابل للتثبيت)، وقلم Apple Pencil، وتطبيق Procreate (الإصدار 5).

السبب الحقيقي وراء صعوبة التعبير بالألوان المائية في العمل الرقمي هو التعبير عن النسيج. تخيل أنك ترسم لوحة بالألوان المائية على قطعة من الزجاج. هل ستكون نفس اللوحة المائية العادية على ورقة؟ يعتبر نسيج الورق عاملاً مهمًا جدًا. باستخدام فرش الألوان المائية الرقمية الخاصة بي، يمكنك التعبير عن تلك الأنسجة تمامًا مثل لوحة الألوان المائية الحقيقية.

يمكنك رؤية تأثير الألوان المائية ببضع ضربات. لكن رسم فن الرسم بالألوان المائية على نطاق واسع ليس بالأمر السهل. لذلك عليك أن تعرف كيفية الرسم باستخدام الألوان المائية الرقمية.

سأقدم دروسًا تعليمية رقمية حول الألوان المائية على YouTube بانتظام. إذا تابعت دروسي التعليمية، ستجد كيف أفعل الأشياء باستخدام فرشاتي الرقمية وأتعلم كيفية الرسم بالألوان المائية. إذا كانت لديك أي أسئلة، فيُرجى الاتصال بي. شكرًا لك على عملية الشراء وأتمنى لك وقتًا ممتعًا.

 

 

 

3. فرش الإنجاب للرسم بالضوء

فرش الإنجاب للرسم الخفيف

احصل على 15 فرشاة للإنجاب. تأثير الإضاءة واقعية. 15 تأثيرات ضوئية مختلفة. من السهل إضافة تأثير الإضاءة بفاصل زمني إلى صورك.

سمات:

  • 15 فرشاة للإنجاب
  • 15 تأثير ضوئي مختلف
  • سهل الاستخدام
  • سهل التخصيص
  • تأثير الفاصل الزمني

هذه الفرش متوافقة فقط مع تطبيق Procreate لجهاز Apple iPad. ولن تعمل مع Adobe Photoshop أو أي برنامج آخر لتحرير الرسوم.

كيف تستعمل

  • قم بتنزيل الملف على جهاز iPad الخاص بك
  • انقر على  “Light_[by_Sko4].brushset”
  • سيقوم Procreate تلقائيًا بتثبيت جميع الفرش وستظهر في أعلى قائمة الفرش لديك
 

 

 

4. إنشاء فرش رسم بورتريه

مجموعة فرشاة Procreate للرسم البورتريه التي كنت تبحث عنها! كل ما تحتاجه موجود في مجموعة الفرش هذه. بدءًا من الرسم الأولي، وحتى حجب الخطوط ووضع الظل، وحتى التظليل والتفصيل. فرش مضبوطة بدقة تتدفق بشكل جميل، مع القدر المناسب من حساسية الضغط للحصول على تظليل مثالي.

بالإضافة إلى ذلك، لمساعدتك على الغش قليلاً، هناك أيضًا فرش شعر ورموش وحواجب واقعية للغاية لإكمال صورتك. هناك 30 فرشاة في المجموعة.

 

 

 

5. MAGERPAINT – إنشاء فرش الرسم

هذه الفرش مخصصة لتطبيق  iOS APP Procreate.  هذه الفرش  لا تعمل في الفوتوشوب  أو التطبيقات الأخرى.

هذه الفرش سهلة الاستخدام سواء للمبتدئين أو المحترفين. يمكن استخدام فرش الملمس كقرطاسية، وكتابة خطاب، ودعوة، وشعار، وإنشاء خط، وحروف، وغير ذلك الكثير.

أكثر من 20 فرشاة لتطبيق PROCREATE

  • فرشاة الرسم
  • النمش
  • تظليل
  • شعر
  • ملء الفرشاة
  • وغيرها

يصبح الجميع واحدًا في  Magerpaint  للحصول على أفضل لوحة لديك.

يمكن استخدامه بالفعل على Procreate 5 والإصدارات السابقة أيضًا.

 

 

 

6. إنشاء فرش الرسم الزيتي

36 فرشاة زيتية للإنجاب فرشاة الرسم الزيتي سهلة الاستخدام. إذا كنت الطلاء الرقمي المبتدئ في Procreate. انها ليست مشكلة. يمكنك استخدامه مثل المحترفين! المنتج المطلوب: • iPad Pro أو iPad • Apple Pencil • تطبيق Procreate (الإصدار 5.0 أو أعلى)

إنشاء فرش الرسم الزيتي

36 فرشاة زيتية للإنجاب فرشاة الرسم الزيتي سهلة الاستخدام. إذا كنت الطلاء الرقمي المبتدئ في Procreate. انها ليست مشكلة. يمكنك استخدامه مثل المحترفين! المنتج المطلوب: • iPad Pro أو iPad • Apple Pencil • تطبيق Procreate (الإصدار 5.0 أو أعلى)

 

إنشاء فرش مخصصة مانجو مانكو

إنشاء فرش مخصصة مانجو مانكو

 

7. الزيوت الخصبة تنتج فرش الرسم

رحب بمجموعة مكونة من 20 فرشاة Lush Brush للرسم الزيتي في Procreate! بفضل مجموعة متنوعة من الفرش المزخرفة، يمكنك الحصول على مظهر الوسائط الطبيعية على جهاز iPad الخاص بك مباشرةً. يمتزج العديد منها مع الألوان الموجودة على قماشك، من أجل تلك اللوحة المبللة، بينما يمكن بناء البعض الآخر ببطء باستخدام تقنية الفرشاة الجافة أو التزجيج. التوافق

  • Procreate 5 لنظام iOS على iPad
  • يوصى باستخدام قلم Apple Pencil

محتويات

  • ملف .brushset واحد يحتوي على 20 فرشاة
  • واحد .jpg حامل الصورة المرجعية

مهم

  • هذه الفرش متوافقة فقط مع تطبيق PROCREATE لأجهزة iPad، ولا يمكن استخدامها في برامج أخرى مثل Photoshop أو Affinity.
 

إنشاء فرش طلاء رقمية مجانية

إنشاء فرش طلاء رقمية مجانية

 

8. حزمة Procreate للألوان المائية – 6 فرش للخط والرسم

حزمة الإنجاب بالألوان المائية

التنزيل الرقمي نوع (أنواع) الملفات الرقمية: 1 ZIP

مجموعة كاملة من الفرش لكتابة الحروف والرسم بالألوان المائية في تطبيق Procreate على iPad Pro. تحتوي الحزمة على 6 فرش احترافية مصنوعة يدويًا أستخدمها بنفسي كل يوم. 6 فرش بسعر 3 (لفترة محدودة).

1. فرشاة الخط بالألوان المائية تعمل بطريقة سحرية مثل الألوان المائية الحقيقية، مع تدرج طفيف في الحواف، وتلاشي تلقائي تمامًا مثلما يحدث عندما ينفد لون الفرشاة، وطبقات من الضربات الشفافة. استغرق مني وقتا طويلا للحصول عليه بشكل صحيح. يستخدم أيضًا “تبسيطًا” صغيرًا لجعل جميع منحنياتك أكثر سلاسة تلقائيًا. متوفرة في متجري كفرشاة منفصلة. (إنها من أكثر الكتب مبيعا!)

2. فرشاة تحديد الألوان المائية فرشاة رفيعة تغير السُمك والعتامة عند الضغط لمحاكاة الضربات التي يتم إجراؤها باستخدام فرشاة رسم رفيعة وألوان مائية.

3. فرشاة الرسم بالألوان المائية هي الأقرب لاستخدام الألوان المائية الحقيقية. يتلاشى عند الضغط حتى تتمكن من وضع حدود لطبقات لإنشاء تأثير الألوان المائية. تتم الأزهار في الصور أعلاه باستخدام هذا. كاملة مع القليل من الريش.

4. فرشاة مسطحة للرسم بالألوان المائية: هناك تباين في ما سبق دون أن يتلاشى الضغط عندما تريد فقط عمل الطبقات الأساسية بألوان مسطحة. لا يزال يخلق تأثيرًا ريشًا وطبقات يحاكي الألوان المائية.

5. فرشاة غسل الألوان المائية بالطبع، تحتاج أيضًا إلى عمل الخلفيات. مثالية لإنشاء أنسجة مائية كبيرة بضربات قليلة فقط. قم بطبقة بعض الألوان المختلفة للحصول على تأثيرات جميلة.

6. فرشاة الغسل الجاف بالألوان المائية: هناك تباين في ما سبق يحاكي الفرشاة الجافة. رائع للغسلات الصغيرة وعندما تريد تقديم نسيج مختلف قليلاً.

يرجى ملاحظة أن هذا تنزيل رقمي فقط. أنت بحاجة إلى تطبيق Procreate لجهاز iPad Pro وقلم Apple Pencil لاستخدام هذه الفرشاة. لا يعمل في الفوتوشوب.

قم بزيارة thescratchynib.com للمزيد من كتاباتي.

التنزيل الرقمي نوع (أنواع) الملفات الرقمية: 1 ZIP

 

إنشاء فرشاة الغواش المجانية

إنشاء فرشاة الغواش المجانية

 

9. Gumroad – فرش الرسم Procreate – مجموعة من 10

أستخدم فرش الرسم المخصصة هذه لجميع أعمالي الفنية في Procreate.

من فضلك لا تفترض أن عملك الفني سوف يتحسن تلقائيًا إذا استخدمت هذه الفرش، فهذه الفرش مصنوعة فقط لتسهيل عمليتك في Procreate وستظل بحاجة إلى التدريب على ذلك أيضًا. إذا لم تكن متأكدًا من حصولك على هذه الفرش أم لا، فإنني أوصي بمشاهدة مقاطع الفيديو العملية الخاصة بي على Instagram(@muzenik_) وYouTube(@Muzenikart) لمعرفة كيفية استخدامها.

أستخدم فرش الرسم المخصصة هذه لجميع أعمالي الفنية في Procreate. من فضلك لا تفترض أن عملك الفني سوف يتحسن تلقائيًا إذا استخدمت هذه الفرش، فهذه الفرش مصنوعة فقط لتسهيل عمليتك في Procreate وستظل بحاجة إلى التدريب على ذلك أيضًا. إذا لم تكن متأكدًا من حصولك على هذه الفرش أم لا، فإنني أوصي بمشاهدة مقاطع الفيديو العملية الخاصة بي على Instagram(@muzenik_) وYouTube(@Muzenikart) لمعرفة كيفية استخدامها. عند شراء هذه المجموعة (10 فرش) تحصلين على 12 فرشاة مجانًا تمامًا لسهولة الاستخدام

 

إنجاب النسبة الذهبية وتكوين الوجه

إنجاب النسبة الذهبية وتكوين الوجه

 

10. لوحة NUANCE – فرش الإنجاب

NUANCE  عبارة عن مجموعة مكونة من  21 فرشاة مخصصة لـ Procreate . باعتبارنا رسامين رقميين، أحد الأشياء التي نهدف إلى تحقيقها هو إنشاء عمل فني مليء بالحياة والملمس والدفء. نحن نحاول تقليد جميع العيوب الدقيقة التي تحدث عند الرسم التقليدي باستخدام طلاء حقيقي على القماش. في هذه المجموعة من الفرش المصممة بعناية، ستجد ما تحتاجه لتكرار شكل ومظهر الفن التقليدي داخل Procreate مباشرةً. بغض النظر عما إذا كنت فنانًا بورتريه، أو رسامًا في الهواء الطلق، أو رسامًا كاريكاتوريًا أو مجرد خربشات في القطار، فإن هذه المجموعة ستغطي احتياجاتك. أنا متأكد من أنك ستستمتع بسهولة الاستخدام وبساطة الفرش المضمنة! –  دعونا نلقي نظرة في الداخل:

  • 5 أقلام رسم  لإيصال رؤيتك إلى اللوحة القماشية واستكشاف أفكار جديدة ومثيرة.
  • 9 فرش طلاء  من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على تجربة الرسم الخاصة بك وتضفي على عملك الفني طابعًا مميزًا من خلال إضافة مواد واقعية ومظهر رسومي.
  • 4 فرش هوائية  لإضافة الضوضاء وحبيبات الفيلم إلى لوحتك، مما يضيف مستوى آخر من الواقعية والدفء.
  • 3 ألوان هايلايتر  لإضافة تلك الشرارة النهائية إلى صورك الشخصية، مما يجعل أي لوحة مملة تبدو براقة. (اضبط وضع الطبقة على SCREEN للحصول على أفضل النتائج!)

–  تأكد من قيامك بتحديث Procreate إلى الإصدار الأحدث!  استمتع ولوحة سعيدة!

 

مجموعة طوابع غزال مكونة من 45 طوابع مجانية للتكاثر (1)

مجموعة طوابع غزال مكونة من 45 طوابع مجانية للتكاثر (1)

 

11. فرش طلاء البشرة

19 فرشاة Procreate للبشرة ذات ملمس واقعي،  مجموعة فرش Procreate هذه تحتوي على كل ما تحتاجه للبدء في إنشاء صور رقمية وأنسجة واقعية للبشرة، دون الحاجة إلى الوصول إلى أي مجموعات فرش أخرى. يتضمن مجموعة مستديرة بشكل جيد وقابلة للاستخدام للغاية من قوام البشرة والنمش والعيوب والمسام والتجاعيد والتجاعيد والرموش (وحتى زيت الزيتون). كما أنها تحتوي على قلم رسم وفرشاة رسم مثالية للطبقة الأساسية وفرشاة أحمر الخدود والهايلايتر.

هناك أيضًا عدد من الخلاطات الإضافية لتجنب هذا المزيج “السلس جدًا” الذي تحصل عليه مع فرش المزج الأخرى. استمتع بمجموعة الفرش عالية الجودة المصنوعة بعناية. لقد فتحت هذه المجموعة لي شخصيًا أسلوبًا جديدًا تمامًا في الرسم، ولقد كنت أحب استخدامها. ملاحظة. هناك فرشاة موازين إضافية في حالة رغبتك في إنشاء زواحف غريبة

 

مجموعة من فرش الورود Procreate Brushespack Net 2023 06 06 06 29 58 548.zip 548

مجموعة من فرش الورود Procreate Brushespack Net 2023 06 06 06 29 58 548.zip 548

 

12. فرش تظليل الرسم للإنجاب

أول 3 مشترين  (برخصة تجارية)  يحصلون على منتج من اختيارهم مجانًا!


35 فرشاة تظليل للرسم من أجل Procreate  هي أدوات رائعة لإضافة مواد مرسومة حقيقية إلى الرسوم التوضيحية أو الحروف الخاصة بك! 

مستوحاة من أنسجة الطلاء واللوحات القديمة ، قمت بصنع هذه الفرش التي تساعدك على إنشاء  صور جميلة وطبيعية المظهر . مع بضع نقرات، يمكنك  تغيير الرسوم التوضيحية الرقمية ذات المظهر البسيط إلى الرسم الزيتي أو الغواش أو الأكريليك!  يمكنك إنشاء صور منمقة بسهولة – ما عليك سوى الطلاء مرارًا وتكرارًا باستخدام فرش مختلفة للحصول على  تأثيرات رسم مذهلة . هناك فرش تساعدك على  رسم أوراق الشجر والأشجار بسرعة . أفضل شيء هو أن هناك الكثير من الفرش ذات  تأثير الطلاء الرطب، حتى تتمكن من مزج الألوان على القماش في الوقت الفعلي! مع تأثير متعدد، سوف تحصل على مواد جديدة رهيبة. فقط قم بالطلاء على طبقات متعددة ودع السحر يحدث! ما سوف تحصل عليه:

  • 35 فرشاة تظليل للرسم للإنجاب في ملف واحد
  • خدمة العملاء كالعادة
 

مجموعة فرش الرموش الكبيرة من Taozipie Procreate Brushespack Net 2023 06 06 06 17 27 546.png 546

مجموعة فرش الرموش الكبيرة من Taozipie Procreate Brushespack Net 2023 06 06 06 17 27 546.png 546

 

13. حزمة الرسم – فرش الإنجاب

فرش لجهاز iPad Pro – مجموعة الرسم – فرش Procreate.

التنسيق – كمية مجموعة الفرشاة – 13 قطعة

الحجم – 1.6 ميجابايت

تأتي هذه الحزمة مع الفرش الأكثر استخدامًا والمفضلة لدي لـ Procreate.  إنها نسخ طبق الأصل تقريبًا من فرش Clip Studio Paint الشهيرة التي كانت من أكثر الفرش مبيعًا منذ أن قمت بإصدارها.  إذا كنت مثلي، فأنت حقًا لا تحب الفرش الافتراضية التي تأتي مع Procreate. هناك شيء غريب بشأنهم ولم أتمكن من فهمهم أبدًا. باستخدام الفرش الموجودة في هذه الحزمة، سيكون لديك المزيد من التحكم في ضرباتك، فهي تمتزج جيدًا، وستضيف، مجتمعة، أنسجة مثيرة للاهتمام إلى عملك الفني. الفرش التالية متضمنة في الحزمة:

  • ساد  – فرشاة دقيقة للحصول على التفاصيل
  • الخط الساخن  – الفرشاة المفضلة لطلاء البشرة
  • Hotline Fuzzy  – مثل “Hotline” ولكن بملمس ناعم
  • Butterbrot  – فرشاة ناعمة وكريمية للغاية (تمزج جيدًا)
  • جولة صلبة قياسية  – تشبه فرشاة Photoshop الافتراضية
  • Air Gordon  – البخاخة الواقعية لتنعيم الظلال
  • Blockbuster  – فرشاة طباشير محببة لحجب مساحات كبيرة من الألوان
  • SquarePants  – فرشاة مربعة بدون نسيج لتلوين مساحات كبيرة
  • Brizzly Bear  – فرشاة ذات شعر خشن (تبدو رسومية جدًا)
  • أشعل النار  – فرشاة أشعل النار لإضافة نسيج (التظليل المتقاطع)
  • جيم هيري  – الفرشاة الرئيسية لرسم الشعر
  • Fo’ Brizzle  – فرشاة أخرى ذات شعر خشن لرسم الشعر والفراء
  • TriStar  – فرشاة مثلثة لطلاء النقاط البارزة

تأكد من قيامك بتحديث Procreate إلى الإصدار الأحدث!  استمتع ولوحة سعيدة!

 

فرشاة الألوان والمزج من أسيتال ديجيتال لشبكة فرش الإنجاب 2023 06 06 05 58 48 427.jpg 427

فرشاة الألوان والمزج من أسيتال ديجيتال لشبكة فرش الإنجاب 2023 06 06 05 58 48 427.jpg 427

 

14. MAGERPAINT – إنشاء فرش الرسم

هذه الفرش مخصصة لتطبيق iOS APP Procreate. هذه الفرش لا تعمل في الفوتوشوب أو التطبيقات الأخرى.

فرش MAGERPAINT هذه الفرش مخصصة لتطبيق iOS APP Procreate. هذه الفرش لا تعمل في الفوتوشوب أو التطبيقات الأخرى. هذه الفرش سهلة الاستخدام سواء للمبتدئين أو المحترفين. يمكن استخدام فرش الملمس كقرطاسية، وكتابة خطاب، ودعوة، وشعار، وإنشاء خط، وحروف، وغير ذلك الكثير. أكثر من 20 فرشاة لتطبيق PROCREATE APP لفرشاة رسم النمش وتظليل الشعر وفرشاة ملء الشعر وغيرها، جميعها تصبح واحدة في Magerpaint للحصول على أفضل لوحة لديك. يمكن استخدامه بالفعل على Procreate 5 والإصدارات السابقة أيضًا. الرجاء الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة. استمتع بالفرشاة!

 

 

 

15. فرش الألوان المائية الوردية للإنجاب

مجموعة فرش الألوان المائية. قم بالطلاء بالألوان المائية الرقمية في Procreate بسهولة باستخدام مجموعة فرش الألوان المائية من Pink. مجموعة مختارة من فرش الطلاء لأنماط الألوان المائية المختلفة. قم بإنشاء لوحات ذات مظهر واقعي من خلال الجمع بين فرش الطلاء وفرش الطوابع.

تفاصيل

• 21 فرشاة (فرش طلاء) • 20 ختمًا (فرش ختم) • فرشتا تفاصيل (فرش تفاصيل) • فرشتا مزج (فرشا مزج) • 3 فرش ترشيش (فرش ترشيش)

• لوحة قماشية رائعة ذات أنسجة مائية لإصدار Procreate 5.3 أو أعلى. الأبعاد: 4400×5500 بكسل و3200×4000 بكسل *الحجم الأصغر مناسب للأجهزة التي لا تدعم الملفات الكبيرة جدًا.

الهدية الترويجية! • 15 لوحة ألوان • 3 فرش قلم رصاص وردية – نسيج صبغي – رسم 6B • برامج تعليمية تمهيدية – رسم زرافة – تثبيت الحزمة – إزالة الخلفية والحفاظ على الملمس – تصدير عملك

متطلبات

الفرش متوافقة فقط مع إصدار Procreate 5.3 أو أعلى (انقر فوق شعار Procreate لتأكيد الإصدار الخاص بك) أنت بحاجة إلى جهاز iPad وApple Pencil.

*إذا لم يظهر أي تحديث لـ Procreate في App Store، فحاول تحديث برنامج iPad في الإعدادات > عام > تحديث البرنامج، ثم قم بتحديث Procreate.

*لاحظ أن Canvas متوفر بحجمين، ملف أكبر وملف أصغر، لاستيعاب الأجهزة التي لا تدعم الملفات الكبيرة جدًا.

توصيل

• يتم تحرير الملف للتنزيل بمجرد تأكيد الدفع في نظامنا. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على الرابط (تحقق من البريد العشوائي) وستحتاج إلى الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني للتنزيلات الجديدة.

• لاحظ أنه يمكن تأكيد الدفعات في غضون ساعات قليلة في النظام، وبالنسبة لأي شكل من أشكال الدفع، حتى لو كنت قد تلقيت الموافقة بالفعل، فانتظر الإصدار في حسابك.

• يتم تسليم الملف بتنسيق ZIP، ويجب أولاً استخراجه وحفظه في مجلد على جهازك، وعادةً ما يقوم جهاز iPad باستخراجه تلقائيًا عند النقر عليه، وإذا لم يفتح، فقم بتثبيت تطبيق يفتح الملفات المضغوطة.

في حالة وجود أي مشكلة تتعلق بعملية الشراء، أرسل لنا رسالة في قائمة “اتصل” وسنساعدك على حلها.

 

 

 

16. مجموعة فرشاة الريشة المائية للإنجاب

هي مجموعة مذهلة من فرش الإنجاب المناسبة لرسم الريش بالألوان المائية. سهل الاستخدام! حتى لو كنت بدأت للتو، فسوف تكتشف قدرتك الجديدة على الرسم على الفور. تحقق من الفيديو التعليمي المرتبط أدناه ويمكنك أن ترى مدى بساطة وإرضاء رسم ريش رائع بالألوان المائية مناسب لفن الجدران، والصور المخزنة، والملصقات، والمزيد. يمكنك حتى بيع عملك الفني!

ما يحتويه:

  • 9 فرش ألوان مائية للإنجاب
  • فيديو تعليمي
  • المساعدة والدعم إذا كنت في حاجة إليها

ما لم يتم تضمينه:

لم يتم تضمين أي مواد ورقية: سوف تحتاج إلى اختيار نسيج ورق بالألوان المائية لتتوافق مع هذا. إذا كان لديك اللون المائي الأصلي لمجموعة الإنجاب، فيمكنك استخدام النسيج المرفق معه

 

 

 

17. فرشاة الرسم العتيقة للإنجاب – 35 فرشاة زائد X

تعتبر هذه الفرش الرقمية المرسومة/المنشأة والتي يتم تنزيلها بشكل فوري مثالية لمشاريع DIY ذات الطراز العتيق، سواء كان ذلك من أجل الصياغة الرقمية المستمرة أو للسلع المطبوعة. يمكن استخدام عناصر القصاصات الفنية لبطاقات التهنئة وسجل القصاصات والدعوات وفن الجدران وورق التغليف والطباعة حسب الطلب وغير ذلك الكثير!

تحتوي حزمة الفرش هذه على 35 فرشاة، بالإضافة إلى إضافات إضافية – فرش رقمية فردية وفريدة من نوعها. وهي تشمل فرشًا ديناميكية للرسم/المزج، وفرش الحبر، وفرش الألوان النصفية، وفرش الجرونج والحبيبات، ومواد الورق. يمكن تغيير حجم جميع الفرش وإعادة تلوينها حسب رغبتك.

استخدم الطوابع بمفردها أو كدليل للوحاتك

هذه الملفات عبارة عن فرش رقمية ستعمل فقط ضمن تطبيق Procreate. لتتمكن من استخدامها، ستحتاج إلى Apple Pencil وتثبيت تطبيق Procreate على iPad Pro. وهذا لن ينجح بدون هذا. – لتنزيل الملفات وتثبيتها، ستحتاج إلى نظام أساسي لتنزيل الملفات إلى (على سبيل المثال iCloud) وبرنامج لتتمكن من فك ضغط الملفات (على سبيل المثال iZip). بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتم استيراد الملفات إلى Procreate داخل مجلد مسمى (سيكون هذا ملف Procreate وسيتم استيراده تلقائيًا إلى Procreate بمجرد اختيار هذا الخيار).

شروط:

يمكنك استخدام هذه الفرش للمبيعات التجارية الصغيرة/الطباعة حسب الطلب/أعمال الطباعة طالما تم تعديلها ودمجها في التصميم الخاص بك. لا يمكن بيع الفرش كما هي، أو التخلي عنها.

يمكنك استخدام الفرش للاستخدام التجاري – يرجى تقديم رصيد إلى minitrezodesign.etsy.com إذا تم استخدام أكثر من 5000 مرة.

هذا تنزيل فوري أو شراء رقمي، ولن تتلقى أي بضائع ملموسة أو عناصر يتم إرسالها بالبريد.

سيتم تسليم الملفات فورًا بعد اكتمال عملية الشراء. سيتم تسليم بعض الحزم كملفات مضغوطة وسيلزم استخراجها.

لرؤية المزيد من القصاصات الفنية والسلع الرقمية، فلا تتردد في تصفح متجري!

شكرا جزيلا على اهتمامك لك.

 

 

 

18. إنشاء فرش حبر الساموراي

أحبار مستوحاة من الشرق وفرش غسيل الحبر للمحترفين

مستوحاة من رسومات Sumi-e وEastern وJapanese Ink، تتميز مجموعة فرش Samurai Inks بمجموعة من فرش Procreate المصنوعة من مواد عالية الجودة. وبعد ساعات لا تحصى من الاختبار والضبط الدقيق، أصبحت قادرة على إنشاء أعمال فنية فريدة من نوعها ذات مظهر عضوي باللونين الأسود والأبيض والألوان. مثالية للوحات Sumi e الواقعية والحبرية الجميلة والغسلات الرائعة.

تتضمن 8 فرش مائية واقعية تستفيد بشكل كامل من محرك الفرشاة الجديد Procreate 5+. الآن يمكنك إنشاء غسولات ومسحات ومزجات جميلة وواقعية دون أي اختراقات.

مع الاستفادة الكاملة من ميزات الإمالة والضغط في Apple Pencil ومحرك فرشاة Procreate المثير للإعجاب، تتعامل هذه الفرش مع مجموعات الأدوات التقليدية وتعمل بشكل جميل معًا.

تم التحديث لـ Procreate 5+

  • 3 فرش جديدة: Ninja Sumi E وSamurai Fude وWater Dragon
  • يمكن إعادة ضبط الفرش على إعداداتها الافتراضية من علامة التبويب “حول هذه الفرشاة”.
  • كل فرشاة مدمجة بختم Ink Gang Boss الرسمي الخاص بنا
  • تم تحديث 8 فرش باستخدام محرك الفرشاة الجديد الخاص بـ Procreate 5 وتتصرف مثل الفرش ذات الأساس المائي. قم بإنشاء عمليات غسل وانتقالات ومزج واقعية!
  • يتضمن الإصدارات القديمة الأصلية لجميع الفرش المحدثة
  • تم تضمين تعليمات التثبيت المحدثة في دليل الفرشاة PDF
  • تحديثات مجانية مدى الحياة

تستفيد هذه الفرش استفادة كاملة من ميزات الإمالة والضغط الخاصة بقلم Apple Pencil، ومحرك الفرشاة المذهل من Procreate، وساعات لا حصر لها من التحسين والاختبار.


الملفات المضمنة:

ملف مضغوط يحتوي على ملف 1x Brush Set مع 18 فرشاة Procreate 5+ و7 فرش قديمة ودليل تثبيت/فرشاة بتنسيق PDF مكون من 29 صفحة.

ملحوظة: هذه الفرش مخصصة لتطبيق Procreate 5+ فقط. لن يعملوا في برنامج فوتوشوب

 

 

 

19. مجموعة فرشاة الإنجاب NeimyKanani

باعتباري فنانًا محترفًا، يعد إنشاء مجموعة الفرش المثالية لسير عمل سهل أمرًا مهمًا بالنسبة لي، وبعد سنوات من ضبط الإعدادات، قمت بإنشاء مجموعة فرش أشعر بالرضا لاستخدامها في القطع الفنية والرسوم التوضيحية اليومية الخاصة بي

27 فرشاة مخصصة 9 فرش مستديرة – ضربات ناعمة ومثالية للعرض والرسم. لكل منها مستويات تدفق ومزج مختلفة.

8 فرش وسائط جافة – تشبه استخدام قلم الرصاص والطباشير الملون (ملاحظة: تمت إضافة فرشاة جديدة تسمى Follow the White Rabbit – تحديث مارس 2021)

3 فرش طلاء زيتي – هل تحاول إنشاء تأثير طلاء قديم؟ ها هم! حاول استخدام أداة التلطيخ للحصول على تأثيرات مثيرة للاهتمام

3 فرش التحبير – القليل من الملمس الخشن الذي يبدو رائعًا عند رسم الأعمال الفنية الخطية

4 فرش ترشيش – جزيئات الغبار والنجوم في الليل

 

 

 

20. فرش الألوان المائية المخصصة للإنجاب

لقد كنت أستخدم Procreate لرسم أعمالي الفنية الزهرية بأسلوب الألوان المائية منذ بعض الوقت، ونظرًا للطلب المتزايد من جمهوري، قررت أخيرًا إتاحة فرشاتي المخصصة للجمهور.

هذه هي نفس الفرش والطوابع والأنسجة الورقية التي خصصتها لنفسي بمرور الوقت واستخدمها لرسم الأعمال الفنية التي يمكنك رؤيتها على حسابي على Instagram، وأتمنى أن تساعدك في إنشاء أعمال فنية جميلة أيضًا

18 فرشاة ألوان مائية مخصصة، 8 طوابع مخصصة، 4 أشكال ورقية بألوان مائية، تعمل الفرش مع تطبيق Procreate الإصدار 5+ على iPad وiPad Pro

ملحوظة: الصور المضمنة في هذه الصفحة هي أمثلة لما رسمته باستخدام نفس الفرش والطوابع والأوراق، لكن لا يمكنني ضمان أنه يمكنك الرسم تمامًا كما أفعل ببساطة باستخدام هذه الفرش. هذه الفرش هي مجرد أدوات، وتعتمد نتائجك على أسلوبك الفني ومهاراتك في الرسم ومستوى خبرتك في استخدام تطبيق Procreate.

هذه ليست دورة على الانترنت. لا يوجد تدريب مدرج في هذه الحزمة.

دليل التثبيت:

1. أنت بحاجة إلى جهاز iPad أو iPad Pro، مع تطبيق Procreate، وApple Pencil

2. تأكد من أنك تستخدم Procreate الإصدار 5 أو أعلى، وأن نظام التشغيل iOS الخاص بك محدث.

2. قم بتنزيل ملف .zip واحفظه مباشرة على جهاز iPad أو احفظه على جهاز Macbook الخاص بك ثم AirDrop على جهاز iPad.

3. على جهاز iPad، حدد المجلد الذي يحتوي على أرشيف ZIP وانقر عليه لاستخراج المحتويات.

4. يوجد ملف .brushset واحد يحتوي على جميع الفرش والطوابع، ويوجد مجلد “الأوراق” يحتوي على 4 أنسجة ورقية وهي.

5. انقر فوق كل ملف من الملفات لاستيرادها تلقائيًا إلى Proctreate.

6. لاستخدام أنسجة الورق، انقر ببساطة لاستيراد الملف إلى Procreate، ثم ابدأ الرسم على الطبقة التي تحمل العنوان: “Paint Here”.

 

 

 

تخصيص الفرش لتناسب أسلوبك

على الرغم من أن الفرش المثبتة مسبقًا في Procreate رائعة، إلا أن تخصيصها يمكن أن يرتقي بفنك إلى مستوى أعلى. يمكن أن يساعدك ضبط المعلمات مثل الحجم والعتامة والتشتت في إنشاء فرش فريدة تتوافق مع رؤيتك الفنية.

توسيع مكتبة الفرشاة الخاصة بك

بصرف النظر عن الفرش الافتراضية، يقدم العديد من الفنانين والمصممين مجموعات فرش يمكنك استيرادها إلى Procreate. تلبي مجموعات الفرش المخصصة هذه الأنماط والتفضيلات المختلفة، مما يمنحك مجموعة واسعة من الأدوات للاختيار من بينها.

صيانة الفرشاة وتنظيمها

مع توسع مكتبة الفرش الخاصة بك، من الضروري الحفاظ عليها منظمة ليسهل الوصول إليها. قم بإنشاء مجلدات وفئات لأنواع مختلفة من الفرش، مما يزيد من كفاءة العثور على الفرشاة المناسبة لمشروعات محددة.

خاتمة

في الختام، فإن الحصول على أفضل فرش الرسم لـ Procreate يمكن أن يؤثر بشكل كبير على جودة وإبداع عملك الفني الرقمي. تعد فرش الرسم والحبر والتلوين والملمس والمؤثرات الخاصة أدوات أساسية يجب أن يمتلكها كل فنان في ترسانته. تذكر تجربة التخصيصات واستكشاف مجموعات الفرش المختلفة للعثور على الفرش المثالية التي تناسب أسلوبك الفريد.

الأسئلة الشائعة

1. هل يمكنني استخدام فرش Procreate على أجهزة متعددة؟

نعم، تقدم Procreate خدمات سحابية تسمح لك بمزامنة فرشك المخصصة عبر أجهزة مختلفة بسلاسة.

2. هل هناك مجموعات فرش مجانية متاحة لـ Procreate؟

نعم، يمكنك العثور على العديد من مواقع الويب والمجتمعات عبر الإنترنت التي تقدم مجموعات فرش مجانية لـ Procreate.

3. هل يمكنني إنشاء فرشاتي الخاصة في Procreate؟

قطعاً! يوفر Procreate استوديوًا للفرش حيث يمكنك إنشاء الفرش وتخصيصها وفقًا لتفضيلاتك.

4. هل أحتاج إلى قلم Apple Pencil لاستخدام فرش Procreate؟

بينما يعمل استخدام Apple Pencil على تحسين تجربة الرسم، يدعم Procreate إيماءات اللمس، مما يجعله في متناول المستخدمين بدون قلم.

5. كم مرة يجب أن أقوم بتحديث مكتبة الفرش الخاصة بي؟

من الممارسات الجيدة تحديث مكتبة الفرش الخاصة بك بانتظام واستكشاف مجموعات الفرش الجديدة للحفاظ على عملك الفني متجددًا ومثيرًا.

 
 
We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

Facebook Community Page

Join Our Facebook Community Group to Interact with other artiest. Tips and Tricks Discussion, Discover and Much More…

Website Features

You can see all the Website Features here: Discover All Features

Most Popular: Add Article, Add Product, Create Group’s and more…

brushespack.net
Logo